توفي صباح اليوم الاحد في عين ماهل، الحاج عرسان حسين حبيب الله ( أبو خالد) عن عمر ناهز السادسة والستين عاماً، وسيشيع جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير اليوم الأحد 22.5.2011 بعد صلاة العصر، الساعة الرابعة من مسجد خالد بن الوليد، (المسجد القديم) . وعرف المرحوم بنشاطه السياسي والوطني كمؤسس للحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية في عين ماهل، وكمناضل عنيد وصاحب خبره في قضايا الأرض على مدار أربعة عقود، حيث قاد النضالات العديدة ضد سياسة مصادرة الأراضي في عين ماهل والبلاد. كما تميز بموقعه القيادي في الجبهة، من خلال عمله كعضو في المجلس المحلي وكقائم بأعمال الرئيس بين السنوات 1987-1998. كما وعُرف المرحوم كصاحب ثقافة وطنية واسعة وبحبه لشعبه الذي تجلى دائماً بعمله الجماهيري المتواصل، كرجل إصلاح وصاحب علاقات اجتماعية مميزة مع كل أطياف المجتمع العربي بوجه عام وأبناء بلدته عين ماهل بشكل خاص.

توفي صباح اليوم الاحد في عين ماهل، الحاج عرسان حسين حبيب الله ( أبو خالد) عن عمر ناهز السادسة والستين عاماً، وسيشيع جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير اليوم الأحد 22.5.2011 بعد صلاة العصر، الساعة الرابعة من مسجد خالد بن الوليد، (المسجد القديم) .

وعرف المرحوم بنشاطه السياسي والوطني كمؤسس للحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية في عين ماهل، وكمناضل عنيد وصاحب خبره في قضايا الأرض على مدار أربعة عقود، حيث قاد النضالات العديدة ضد سياسة مصادرة الأراضي في عين ماهل والبلاد.

كما تميز بموقعه القيادي في الجبهة، من خلال عمله كعضو في المجلس المحلي وكقائم بأعمال الرئيس بين السنوات 1987-1998.

كما وعُرف المرحوم كصاحب ثقافة وطنية واسعة وبحبه لشعبه الذي تجلى دائماً بعمله الجماهيري المتواصل، كرجل إصلاح  وصاحب علاقات اجتماعية مميزة مع كل أطياف المجتمع العربي بوجه عام وأبناء بلدته عين ماهل بشكل خاص.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.