حكمت المحكمة المركزية في مدينة حيفا صباح اليوم الخميس على محمود مرزوق البالغ من العمر 54 عاماً من عرعرة بالسجن الفعلي لمدة 48 شهراً والسجن مع وقف التنفيذ لمدة 12 شهراً وذلك بعد ادانته بحيازة سلاح غير المرخص والاعتداء على شرطي وعرقلة عمله. كما وامرت المحكمة بمصادرة المسدس الذي عثر عليه بحوزته. وتعود تفاصيل القضية الى تاريخ 1.9.10 بعد ان تلقت الشرطة معلومات عن حيازة اسلحة غير مرخصه، وضبطت الشرطة مع مرزوق مسدساً، واثناء محاوله توقيفه اعتدى المتهم مرزوق على الشرطي وسحب مسدسه، الامر الذي استدعى وصول عدة رجال شرطة من اجل ايقافه ومنع تصعيد الموقف.

حكمت المحكمة المركزية في مدينة حيفا صباح اليوم الخميس على محمود مرزوق البالغ من العمر 54 عاماً من عرعرة بالسجن الفعلي لمدة 48 شهراً والسجن مع وقف التنفيذ لمدة 12 شهراً وذلك بعد ادانته بحيازة سلاح غير المرخص والاعتداء على شرطي وعرقلة عمله. كما وامرت المحكمة بمصادرة المسدس الذي عثر عليه بحوزته.

وتعود تفاصيل القضية الى تاريخ 1.9.10 بعد ان تلقت الشرطة معلومات عن حيازة اسلحة غير مرخصه، وضبطت الشرطة مع مرزوق مسدساً، واثناء محاوله توقيفه اعتدى المتهم  على الشرطي وسحب مسدسه، الامر الذي استدعى وصول عدة رجال شرطة من اجل ايقافه ومنع تصعيد الموقف.

إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد