أمني
الضحية عبد الرحمن سلطان خطاطبة - وسائل التواصل

ارتقاء فتى وإصابات برصاص الجيش الإسرائيلي شرق نابلس

ارتقى الفتى عبد الرحمن سلطان خطاطبة، يبلغ من العمر 16 عاما، واصيب مواطنان برصاص الجيش الإسرائيلي خلال المواجهات في بلدة بيت فوريك شرق نابلس، مساء اليوم السبت.

وأعلنت وزارة الصحة، في بيان مقتضب، عن ارتقاء الطفل سلطان عبد الرحمن سلطان خطاطبة (16 عاما)، جراء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي في بيت فوريك.

وكانت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني قد أعلنت أن طواقمها في نابلس تعاملت مع ثلاث إصابات بالرصاص الحي في بيت فوريك، إحداها بالصدر ووصفت بالخطيرة جدا، فيما أصيب مواطن (45 عاما) بالرصاص الحي في الفخذ، وطفل (16عاما) بالرصاص الحي بالفخذ كذلك، وقد جرى نقلهم إلى المستشفى.

وأضافت الجمعية أن القوات الإسرائيلية اعتدت على سائق إسعاف بلدية بيت فوريك وحطمت زجاج المركبة أثناء محاولته الوصول إلى إصابة في البلدة.


ومنذ بدء الحرب على غزة في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023، ارتقى 547 مواطنا في الضفة الغربية بما فيها القدس، بينهم 134 طفلا، وأصيب أكثر من 5200 آخرين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.