رياضة عالمية

فيديو| فضيحة في هولندا.. حكم يحتفل بفوز فريق ليعاقب مدى الحياة

 شهدت الملاعب الهولندية واقعة غريبة، عندما تعرض حكم كرة قدم للإيقاف مدى الحياة، لكن ما هو سبب إيقافه ؟


 

و قرر اتحاد كرة القدم الهولندي شطب الحكم يان سميت، مدى الحياة بعد إدارته لإحدى مباريات دوري الدرجة الرابعة (درجة هاوية)، وجمعت بين سانت جورج وإس في دي فالكن، لحسم بطاقة الصعود للدرجة الثالثة.


وأشهر الحكم 4 بطاقات حمراء لفريق أس في دي فالكين، قبل أن يضيف 15 دقيقة كوقت محتسب بدل ضائع، سجل خلالهم فريق سانت جورج هدف الفوز.


الحكم يان سميت، الذي يبلغ من العمر 61 عامًا، لم يكتف بقراراته داخل المباراة، وإنما انضم سميت إلى احتفالات سانت جورج، عقب نهاية المباراة، حيث قام برفع الكأس والغناء مع الجماهير، وانتشرت هذه المقاطع بشكل موسع على مواقع التواصل الاجتماعي.





نادي إس في دي فالكن قدم شكوى رسمية للاتحاد الهولندي لكرة القدم، الأمر الذي أدى إلى إيقاف الحكم مدى الحياة.



وأصدر الاتحاد الهولندي لكرة القدم بيانا قال فيه:


"أبلغنا السيد سميت هذا الصباح بأنه لم يعد قادرا على إدارة المباريات، نتوقع موقفا محايدا من الحكم وأن يتم التعامل مع كلا الفريقين باحترام"


أما الحكم سميت، أعلن عن غضبه من قرار الاتحاد الهولندى لكرة القدم بإيقافه مدى الحياة، وقال إنها ليست المرة الاولى التي يحتفل بها مع فريق وأن الأمر لا يستحق هذه العقوبة التي وصفها بأنها "مبالغ فيها"، مشيرا إلى أن الاتحاد الهولندى اتخذ قراره دون إجراء تحقيق.



طالع أيضا: 


تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

رابطة المحترفين تعلن فوز سام مرسي بجائزة أفضل لاعب في "تشامبيونشيب"


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.