رياضة عالمية

رابطة المحترفين تعلن فوز سام مرسي بجائزة أفضل لاعب في "تشامبيونشيب"

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا "PFA" اليوم، فوز سام مرسي بجائزة، أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بعد قيادة فريقه للصعود إلي الدوري الإنجليزي الممتاز.


 


وحصل النجم المصري سام مرسي لاعب إبسويتش تاون، على الجائزة متفوقا على 7 مرشحين آخرين.



كان سام مرسي نجح في قيادة فريق إبسويتش تاون، للتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 22 عاما، بعدما احتلوا المركز الثاني برصيد 96 نقطة ليصعد إلى البريميرليج برفقة ليستر سيتي المتصدر برصيد 97 نقطة.






بدأت رحلة سام مع الفريق عندما انضم إليه في صيف عام 2021 بعد رحيله عن ميدلسبره، قبل أن يدخل التاريخ كونه أصبح أول مصري يساهم في تأهل فريقه للدوري الإنجليزي وهو يحمل شارة القيادة.


وشارك سام مرسي (32 عاما) في 42 مباراة مع إبسويتش تاون هذا الموسم في "تشامبيونشيب"، سجل خلالها هدفين وصنع 7 اهداف لزملائه.



يُشار إلى أن سام مرسي كان أحد  أبرز اللاعبين الداعمين للقضية الفلسطينية، ونشر عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي دعم كبيرا لفلسطين، كما أهدى تأهل فريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل إلى الشعب الفلطسيني.





طالع أيضا: حصاد 2024.. أبطال كل دوريات العالم (مُحدث)


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.