لايف ستايل

وزنه 700 كيلو.. كيف سيتم دفن أثقل رجل في بريطانيا؟

رغم مرور ما يقرب من أسبوع على وفاته، إلا أن أثقل رجل في بريطانيا، ربما لا يجد مكانا لدفنه أو حتى حرق جثته، فكيف سيتم التعامل معه؟


صحيفة "صن" البريطانية، نقلت عن ليزا، والدة جيسون هولتون، أثقل رجل في العالم، أنها ما زالت تسعى للعثور على مكان لحرق جثة ابنها، لكن محاولاتها باءت بالفشل.


ولم تجد الأم حتى الآن مكانا يستوعب جسده الثقيل لتنفيذ عملية الحرق، لأن هناك مخاوف أن يكون عريضا جدًا بالنسبة للغرفة المخصصة لهذا الغرض.


وقالت الأم ليزا، إن إحدى شركات الجنازة عرضت توفير نعش بحجم أكبر، ليتم دفنه في قطعة أرض مزدوجة بدلاً من قطعة واحدة، حجرتين، كما تجري العادة.


وتابعت: "تقول إحدى شركات الجنازة إنها ستوفر له نعشًا مستطيلًا أكبر حجمًا، وتعتقد أنها توصلت إلى كيفية نقله".



وأصبح جيسون أثقل رجل في بريطانيا، من 9 سنوات، بعد وفاة كارل طومسون البالغ من العمر 65 عامًا في عام 2015، ويزن قرابة 700 كيلو جرام.


وكان "جيسون"، قد بدأ بالإفراط في تناول الطعام عندما كان مراهقًا أثناء حزنه على وفاة والده، قبل أن يُصاب بوعكة صحية خطيرة في فبراير الماضي، بسبب توقف كليتيه عن العمل وتضرر الجانب الأيمن من قلبه.


وتوفي جايسون، مطلع الشهر الجاري، عن عمر ناهز 33 عامًا، بسبب فشل في أعضائه، فضلاً عن إصابته بالسمنة المفرطة.


وظلت ليزا، 55 عاما، يقظة بجانب سريره في مستشفى مقاطعة ساري الملكي في جيلدفورد، حيث تم نقله بسيارة إسعاف خاصة حمله إليها 6 من رجال الإطفاء.


طالع أيضًا:

كيف تؤثر الوجبات السريعة على ذاكرة المراهقين؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.