أمني

تجدد تبادل القصف بين حزب الله اللبناني والجيش الإسرائيلي

 تواصل تبادل القصف ما بين إسرائيل وجزب الله اليوم الخميس، يأتي هذا تزامنّا مع استمرار  التهديدات من الجانبين بتوسيع دائرة الاشتباكات.

أعلنت وكالة الأنباء اللبنانية أنّ الطيران الحربي الإسرائيلي شن 3 غارات الليلة الماضية على بلدة مارون الراس تسببت بأضرار في البنى التحتية والممتلكات
 وشن الطيران الإسرائيلي، عدة غارات على مواقع في الجنوب اللبناني، فيما استهدف حزب الله تموضعات وتجمعات ومواقع للجيش الإسرائيلي في المنطقة الحدودية والجليل الأعلى والغربي.حيث أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "قصفنا البنى التحتية لحزب الله في منطقة مارون الراس ونقطة مراقبة في منطقة مركبا جنوبي لبنان."

واشتبك حزب الله في مواجهة مع إسرائيل في أعقاب اندلاع الحرب الإسرائيلية على غزّة، كما وقامت السلطات الإسرائيلية بإجلاء عشرات آلاف الإسرائيليين من المستوطنات والبلدات القريبة من الحدود مع لبنان.

 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.