محليات

الشرطة الإسرائيلية: إعتقال أربعة مشبوهين بجرائم جنسية ضد فتاة من ذوي الإحتياجات الخاصة

صدر بيان عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي ان "شرطة إسرائيل تلقي القبض على أربعة مشتبهين من سكان مخيم شعفاط إستغلوا وضع فتاة تبلغ من العمر (16) عام من ذوي الإحتياجات الخاصة، وإرتكبوا جرائم جنسية ضدها"

وتلقت الشرطة بلاغاً قبل عدة أيام حول إرتكاب جرائم جنسية ضد فتاة (16 عام) من ذوي الإحتياجات الخاصة، حيث بدا أفراد مركز شرطة النبي يعقوب في لواء أورشليم القدس بالتحقيق في فحص ملابسات القضية.

وتمكنت الشرطة من التعقب خلف المشتبهين الأربعة (3) قاصرين وشخص بالغ في العشرينيات من عمره، من سكان مخيم شعفاط للإشتباه بإرتكابهم جرائم جنسية ضد الضحية، في أحد أحياء شمالي أورشليم القدس.

وتم إلقاء القبض على اثنين من المشتبهين قبل بضعة أيام بتورطهم بارتكاب الجريمة حيث تمت احالتهما إلى التحقيق في مركز شرطة النبي يعقوب، ومن ثم تمديد توقيفهما في المحكمة حتى يوم 25.4.24.

وقبل وقت قصير، تم القاء القبض على مشتبهين آخرين (16) عام للإشتباة في قيامهما بهذه الأفعال، سيتم تقديم المشتبهين الأربعة إلى المحكمة غداً بغرض تمديد توقيفهم

والتحقيق في فحص ملابسات القضية مستمر.

وستواصل شرطة إسرائيل إجراء التحقيق الشامل، والحساس بارتكاب الجرائم الجنسية، وخاصة الجرائم المرتكبة ضد القاصرين والعاجزين، بهدف الوصول الى الحقيقة وتقديم مرتكبي الجرائم الجنسية إلى العدالة أينما كانوا*

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.