أمني

القدس| ارتقاء 3 أشخاص بينهم طفل وإصابات برصاص القوات الإسرائيلية

ارتقاء 3 فلسطينيين بينهم طفل وإصابة آخرين، ليل الثلاثاء.في شمال شرق القدس وشمال غرب المدينة برصاص القوات الإسرائيلية.

وفي التفاصيل، فقد ارتقى طفل متأثرًا بإصابته برصاص قوات الجيش الإسرائيلي في مخيم شعفاط، شمال شرق القدس.

وأعلنت محافظة القدس عن ارتقاء الطفل رامي حمدان الحلحولي (13 عامًا) من مخيم شعفاط، إثر استهدافه من قبل قوات الجيش بالرصاص الحي.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في تصريح مقتضب، إن الشاب زيد وارد شكري خلايفة (23 عاما)، وصل ضحية إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله.

وتم تداول مشاهد توثق إطلاق الجيش الإسرائيلي النار على الطفل الفلسطيني الذي كان يلهو بالألعاب النارية، وهو ما زعم جنود الجيش أنه تهديد لهم.

وأوضحت أن الشاب ارتقى برصاص الجيش الحي في القلب قرب بلدة الجيب شمالي غرب القدس".

وفي وقت سابق مساء الثلاثاء، أصيب 5 فلسطينيين، برصاص قوات الجيش ، قرب بلدة بدو وحاجز "الجيب" العسكري، شمالي غرب مدينة القدس.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان مقتضب إن طواقمها تعاملت مع 5 إصابات بالرصاص الحي، منها إصابة خطرة جدا، ونقلتها للمستشفى.

وأوضحت أن الإصابة الخطيرة لشاب أصيب بالرصاص الحي، حيث جرى إنعاشها ونقلها للمستشفى.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.