فلسطيني

الخليل: ارتقاء شابين بزعم محاولتهم تنفيذ عمليّة

 أعلنت مصادر فلسطينية عن ارتقاء فلسطينيين صباح اليوم، برصاص قوات الجيش الإسرائيلية بزعم محاولتهما تنفيذ عملية مزدوجة شملت إطلاق نار ومحاولة طعن قرب بلدة بيت عينون شمال شرق الخليل بالضفة الغربية

وذكرت وسائل إعلام اسرائيلية انه تم تصفية الشابين أحدهما أطلق النار تجاه جنود الاحتلال والآخر حاول تنفيذ عملية طعن.

ونفذ الشابان صباح اليوم، عملية إطلاق نار قرب بلدة بيت عينون شمال شرق الخليل، حيث أعقب ذلك اشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي تواجدت بالمكان.

وتلقت طواقم الإسعاف الإسرائيلية بلاغا عن عملية إطلاق نار على قوة لجيش الاحتلال على مدخل بيت عينون، دون أن تسجل إصابات بصفوف قوات الجيش، على ما أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية.

وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن قوة عسكرية أطلقت النار على شابين فلسطينيين على مدخل بيت عينون بالخليل، بعد تنفيذهما عملية إطلاق نار ومحاولة طعن، حيث تم "تحييد" الشابين.

في ذات السياق أعلنت القوى والفصائل الفلسطينية في الضفة الغربية، الإضراب الشامل لجميع نواحي الحياة

وعطلت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية الدوام المدرسي إلى جانب تعطيل الدوام في الجامعات والمعاهد، كما أعلن القطاع المصرفي الفلسطيني إضرابه، وأغلقت المحال التجارية والأسواق أبوابها، وخلت الشوارع كافة من حركتها الاعتيادية.، وذلك حدادا على أرواح ضحايا مخيم نور شمس بطولكرم وقطاع غزة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.