الجريمة والعنف

الجريمة والعنف | إصابة شاب بجراح خطيرة بانفجار مركبة في طمرة ومُصاب بإطلاق نار في كفر برا

انفجرت مركبة في مدينة طمرة ليلة أمس وأصيب شخص في الخمسينيات من عمره بجراح خطيرة، وافيد بأن منزل المصاب مسبقا تعرض لإطلاق نار، ويوجد اشتباهات ان احد زرع عبوة ناسفة بالمركبة وأدى إلى انفجارها.

وقدم طاقم طبي من نجمة داود الحمراء العلاجات الأولية للمصاب، ووصلت الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات انفجار المركبة.

وفي كفر برا، أصيب شاب 20 عاما بجروح خطيرة جراء إطلاق نار، وصرح مضمدان وصلا إلى مكان الجريمة، إن "المصاب كان على الشارع وهو فاقد للوعي ويعاني من إصابات اخترقت جسده، وعلى الفور قدمنا له العلاجات الأولية ونقلناه إلى المستشفى لاستكمال العلاج".

وأصيبت امرأة بجروح متوسطة في مجد الكروم نتيجة شجار، مساء يوم الخميس 

وفي مجد الكروم، أصيبت امرأة (49 عاما) بجراح وصفت بالمتوسطة في الرأس جراء وقوع شجار في البلدة.

ونقلت المصابة بعد تقديم العلاجات الأولية لها إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لاستكمال العلاج.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة بكفر برا والشجار في مجد الكروم، دون الإبلاغ عن اعتقال مشتبهين.

يذكر أن المجتمع العربي يشهد تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة، منذ بداية عام 2024 لغاية الأن، وصل إلى 55 قتيلا بينهم ثلاث نساء في جرائم إطلاق نار وطعن، مقارنة بالعام الماضي كان حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.