الجريمة والعنف

تصاعد العنف: ثلاث إصابات في حوادث منفصلة باللد وبلدة حورة بالنقب

أُصيب ثلاثة أشخاص في مناطق مختلفة خلال الليلة الماضية وفجر اليوم بينهم فتى يبلغ من العمر 15 عامًا في اللد وبلدة حورة بمنطقة النقب.

أُصيب ثلاثة أشخاص في مناطق مختلفة خلال الليلة الماضية وفجر اليوم في اللد وبلدة حورة بمنطقة النقب.

وصدر في بيان عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنه "استلم مركز نجمة داوود الحمراء الليلة الماضية بلاغًا حول حادثة عنف في اللد، وبدورها وصلت الطواقم الطبية إلى المكان وقدّمت الاسعافات الأولية لشاب (40 عامًا) وصفت حالته بالمتوسطة، ونقل بعدها إلى مستشفى اساف هروفي لاستكمال العلاج".
 وفي حادثة منفصلة في بلدة حورة بالنقب، قدمت طواقم نجمة داوود الحمراء الإسعافات الأولية لشابين، يبلغان من العمر 17 و15 عامًا على التوالي، تم تقديم العلاج اللازم لهما في موقع الحادث، قبل أن يتم نقلهما إلى مستشفى سوروكا لاستكمال العلاج.

يُشير هذا السلسلة من الحوادث إلى استمرار التوترات والعنف في بعض المناطق، مما يستدعي دعوات للتهدئة والحوار لتجنب المزيد من الإصابات والتصعيد.
ومنذ بداية العام وصل عدد ضحايا العنف الى 55 ضحية. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.