سياسة

وول ستريت جورنال: الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني قد يكون اليوم

نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن مسؤولين أميركيين وغربيين، عصر اليوم الإثنين، أن إسرائيل قد ترد على الهجوم الإيراني خلال اليوم؛ وبحسب تقديرات مصادر الصحيفة فإن "الرد سيكون سريعا".

يأتي ذلك يالتزامن مع استدعاء رئيس الحكومة الإسرائيلية، قادة المعارضة، لإحاطة أمنية في مقر وزارة الأمن قي تل أبيب (الكرياه). 

وأفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية بانتهاء المداولات المكثفة التي عقدها كابينيت الحرب الإسرائيلي لبحث سبل وإمكانية الرد على الهجوم الإيراني، على أن تستأنف يوم غد، الثلاثاء.

فيما استدعى نتنياهو زعيم المعارضة، يائير لبيد، ورئيس حزب "يسرائيل بيتينو"، أفيغدور ليبرمان، ورئيس حزب "تيكفا حداشا"، غدعون ساعر، لإحاطة أمنية في مقر وزارة الأمن.

وفي السياق ذاته، قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن مجلس الحرب أنهى اجتماعه، وسينعقد غدا لمواصلة بحث خيارات الرد على إيران.

وقالت القناة 12 الإسرائيلية أن اجتماع حكومة الحرب الإسرائيلية انتهى دون بيان.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.