عالمي

الشرطة الإيرانية تعتقل عددا من داعش كانوا يخططون لتنفیذ عملیة انتحاریة

اعتقلت الشرطة الإيرانية عددا من أعضاء "داعش" في محافظة البرز غرب العاصمة طهران " ووفقًا للشرطة، كان اعضاء داعش يخططون لتنفیذ عملیة انتحاریة في عيد الفطر".

ونقلت وكالة "إرنا" الإيرانية، اليوم السبت، عن المتحدث باسم الشرطة، سعيد منتظر المهدي: "تم إلقاء القبض على محمد ذاكر الملقب بـ"رامش" وهو عضو بارز وقائد عمليات داعش في ماهدشت كرج، وذلك من قبل جهاز استخبارات قوة شرطة محافظة البرز.

وأضاف المهدي "نجحنا في إلقاء القبض على محمد ذاكر الملقب بـ "رامش" وهو أحد كبار أعضاء تنظيم داعش الإرهابي، وعضوين آخرين من العناصر الإرهابية التابعة لهذا التنظيم في ظل عمليات الرصد الاستخباراتية من قبل وحدة استخبارات قيادة شرطة محافظة البرز وبتعاون مواطن في التعرف على الإرهابيين".

كما أردف قال: "أصيب ثلاثة من الإرهابيين بالرصاص بعد إطلاق النار على سيارتهم، وتم القبض عليهم، كما اعتقل 8 أشخاص من المتواطئين مع الإرهابيين وسیعلن عن المزيد من الأخبار المتعلقة بتصرفات واتصالات هذا التنظیم الإرهابي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.