أمني

سورية: 36 قتيلاً في غارات إسرائيليّة استهدفت مستودعات أسلحة في حلب

شنّ الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، غارات جوية، استهدفت كتيبة عسكرية ومستودعات أسلحة تسيطر عليها مجموعات مدعومة من إيران في محيط مطار حلب الدولي، ما أسفر عن سقوط 36 قتيلاً، وفقًا لما أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال الجيش التابع للنظام السوري في وقت مبكر اليوم الجمعة إن عددًا من المدنيين والعسكريين قُتلوا في غارة جوية من اتجاه أثريا جنوب شرق مدينة حلب استهدفت عددًا من المواقع في ريف المدينة.


وأفادت وكالة سانا السورية الرسمية أن قصفا إسرائيليا جويا طال عدة نقاط في محيط مطار حلب ومنطقتي السفيرة وجبرين شمالي البلاد، ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من المدنيين والعسكريين وخسائر مادية لحقت بالممتلكات العامة والخاصة.

وأفادت مصادر في مدينة حلب بأن "القصف الإسرائيلي استهدف مواقع للقوات الحكومية السورية جنوب مدينة حلب وفي محيط مدينة سفيرة جنوب شرق المدينة، وإن ألسنة النيران شوهدت تندلع من المواقع التي تعرضت للقصف".


وكان شخصان أصيبا مساء أمس الخميس عندما استهدفت إسرائيل منزلا في بلدة البحدلية جنوب العاصمة السورية دمشق.

وحتى هذه اللحظة لم يتم الاعلان من قبل الجيش الإسرائيلي عن الاستهداف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.