فلسطيني

تزامنًا مع الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك، الشرطة تنوي نشر حوالي 3000 من عناصرها في القدس

أعلنت الشرطة أنها تنوي نشر حوالي 3000 من عناصرها، في مدينة القدس، ومحيطها يوم غد، بالتزامن مع يوم الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك.

وأوضحت في بيان: بأنه سيتم نشر هذه القوات أجل الحفاظ على الأمن والسلامة العامة وتوجيه حركة المرور، وضمان حرية العبادة وفقاً للجوانب الأمنية والسلامة المطلوبة، وقرارات المستوى السياسية وتقييمات الوضع التي تجري يوميا في منطقة القدس"

في السّياق، الضّفة الغربيّة اعتقلت قوات الجيش الاسرائيلى صباح اليوم 25 مواطنا على الأقل من الضّفة، بينهم طفل، و أسرى سابقون.

وأوضحت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير فى بيان ، أن عمليات الاعتقال تركزت في محافظة الخليل، فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظات رام الله، طولكرم، جنين، سلفيت، والقدس، وأشار البيان إلى أنّ حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر الماضى ، بلغت أكثر من 7845، حالة اعتقال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.