فلسطيني

القدس: إصابة سائق حافلة مقدسي طعنا من قِبل مستوطنين

طعن مستوطنون، مساء الأحد، سائق حافلة مقدسي،وهذا ليس الحدث الأول الذي يتعرض به سائق عربي في شركات إسرائيلية لاعتداءات من قِبل مستوطنين.

وأفادت مصادر محلية بأن مستوطنين اعتدوا على السائق المقدسي أحمد أبو الهوى، بواسطة سكين، ما أدى لإصابته بجروح، مشيرة إلى أنه نُقل على إثر ذلك إلى المستشفى، لاستكمال تلقّي العلاج.


ولفتت مصادر إلى أن المستوطنين قد طعنوا سائق الحافلة في مستوطنة "كريات سيفر" المقامة على أراضي قرية دير قدِّيس، غرب رام الله.

وأظهر مقطع فيديو التُقط في الحافلة التي كان السائف أبو الهوى يعمل عليها، آثار بقع دماء في المكان.

من جانبها، قالت الشرطة الإسرائيلية  في بيان صدر عنها: "قبل قليل وصل بلاغ للشرطة عن سائق حافلة اشتكى من أنه عندما أوقف الحافلة في مدينة موديعين عيليت، صعد قاصر إلى الحافلة وقام بطعنه عدة مرات دون أي سبب، بآلة حادة، مما أدى إلى إصابته ،واحتاج إلى علاج طبي"، مشيرة إلى أنها "بدأت تحقيقًا لتحديد مكان المشتبه به في هذا الفعل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.