الجريمة والعنف

قتيل بجريمة إطلاق نار في يافا وإصابة شاب من الرامة بانفجار سيارة في كرمئيل

قتل شاب (19 عاما) في جريمة إطلاق نار ارتكبت مساء اليوم، الإثنين، في يافا، في حين أصيب شاب (39 عاما) من بلدة الرامة بجراح من جراء انفجار سيارة في كرمئيل في الجليل، وذلك بعد ساعات من جريمة قتل في بلدة يافة الناصرة.

وأفادت مصادر محلية أن ضحية الجريمة في يافا هو الشاب كريم ترتير. 

وأفادت الشرطة، في بيان صدر عنها، بأنها تحقق في "ملابسات جريمة قتل شاب (19 عامًا) إثر تعرضه لاطلاق نار في مدينة يافا"، وقالت إنها "باشرت بجمع الأدلة من موقع الجريمة"، مشيرة إلى أن "خلفية الحادث جنائية".

وفي بيان لاحق، أعلنت الشرطة أنها "ألقت القبض على مشتبه بهما من سكان يافا (19 عامًا) بالضلوع بجريمة قتل الشاب ترتير مساء اليوم في مدينة يافا، وتم احالتهما للتحقيق"، وأضافت أنها "تواصل عمليات التحقيق ومطاردة المشتبه بهم".

وفي بيان آخر، أفادت الشرطة بأن "انفجار سيارة في كرمئيل، أدى إلى إصابة مواطن يبلغ من العمر 39 عامًا من سكان الرامة كان يجلس في السيارة، بجراح متوسطة الخطورة، وإصابة أربعة من المارة في بجراح طفيفة".

وقالت الشرطة إن عناصرها وصلوا إلى مكان الانفجار في كرمئيل برفقة خبير متفجرات للتعرف على سبب التفجير؛ وأضافت أنها شرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث، مشيرة إلى أن "خلفية الحادث جنائية".

ومنذ مطلع العام 2024، قتل 41 شخصا من المجتمع العربي في جرائم مختلفة، في حصيلة تشمل امرأة كانت قد تعرضت لمحاولة قتل في العام الماضي (2023)، أدت إلى وفاتها خلال العام الجاري. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.