الجريمة والعنف
من مكان الجريمة

العنف والجريمة| مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في يافة الناصرة

قتل شاب في العشرينيات من عمره في جريمة إطلاق نار ارتكبت في بلدة يافة الناصرة، صباح اليوم الإثنين، فيما أصيب آخر بجروح وصفت بالمتوسطة.

أسفرت جريمة قتل في يافة الناصرة عن مقتل شاب في السابعة والعشرين من عمره واصابة شاب اخر من الناصرة بجروح طفيفة.

قتل الشاب كرم جلال فحماوي (27 عاما)، في جريمة إطلاق نار ارتكبت في بلدة يافة الناصرة، صباح اليوم الإثنين، فيما أصيب آخر بجروح وصفت بالمتوسطة.


وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى أعمال عنف في بلدة يافة الناصرة، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان، وأقر وفاة شاب تأثرا بإصابته الحرجة، فيما قدمت الإسعاف الأولية لشخص آخر وصفت إصابته بالمتوسطة، حيث نقل إلى مستشفى "هعيمك" بالعفولة لاستكمال العلاج.

من جانبها، فتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات، حيث رجحت الشرطة، بحسب التحقيقات الأولية، أن خلفية الجريمة جنائية.

ومع الجريمة في يافة الناصرة صباح اليوم، يرتفع عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي إلى 40 شخصا في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام 2024، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.