أمني

تطورات الجبهة الشمالية| تجدد القصف المتبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي

تجدّد، اليوم الجمعة، القصف المتبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي الذي شنّت طائراته غارات على عدة بلدات حدودية جنوبي لبنان، فيما استهدف حزب الله مواقع إسرائيلية قرب الحدود.

وأعلن "حزب الله" عند انتصاف ليل الخميس، تنفيذ 6 عمليات ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي عند الحدود، مشيرا إلى أن 3 منها نُفِّذت في القطاع الشرقي ومثلها في القطاع الغربي.

وأكد الجيش أمس مهاجمة أهداف لحزب الله في منطقتي يارون والناقورة، ورصد إطلاق 3 صواريخ من لبنان صوب البلاد.

وأعلن حزب الله اللبناني أنه استهدف موقع المالكية العسكري الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخية، كما استهدف موقع المرج بالأسلحة المدفعية، مؤكدا تحقيق إصابة مباشرة بالاستهدافين.

وفي وقت متأخّر من مساء الأمس، استهدفت مدفعية الجيش الاسائيلي الأطراف الشرقية والغربية لبلدة حولا بعدة قذائف، كما استهدف الجيش منزلا في المنطقة الواقعة بين بلدتي يارون ومارون الراس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.