أمني

تطورات الضفة الغربية| اشتباكات بمخيم الفارعة واعتقالات في عدة مدن

اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة الخامس من شهر رمضان المبارك عدة مدن في الضفة الغربية ونفذت عمليات دهم واعتقالات.

كما وقعت اشتباكات مع مقاومين فلسطينيين في مدينة طولكرم، في حين اقتحم مستوطنون متطرفون أطراف بلدة كفر نعمة غرب مدينة رام الله واعتدوا على السكان وممتلكاتهم وسط إطلاق نار كثيف.

وأفاد مراسل الجزيرة باقتحام قوات الجيش لمدينة طولكرم بعدد من الآليات العسكرية وتمركزت قرب دوار شويكة شمال غرب المدينة.

في حين أفادت وسائل إعلام محلية بوقوع اشتباكات بين مقاومين فلسطينيين وقوات الجيش المقتحمة للمدينة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) إن قوات الجيش الاسرائيلي اعتقلت فجر اليوم 4 فلسطينيين من مدينة طولكرم، ودهمت بلدة باعا شمال المدينة.

وأكدت مصادر محلية أن أكثر من 12 آلية عسكرية إسرائيلية اقتحمت مدينة طولكرم، وانتشرت في عدة مناطق، وذكرت المصادر أن قوات الجيش دهمت عدة محال تجارية وعمارات سكنية في المدينة، وعاثت فيها خرابا.

وأفادت المصادر ذاتها بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الجيش في مدينة طولكرم وعلى أطراف مخيم طولكرم، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي يطا جنوب الخليل اقتحمت قوات الجيش المدينة وتمركزت وسطها، كما اعتقلت القوات فلسطينيين اثنين أحدهما أسير محرر أثناء اقتحامها بلدة عرابة في جنين.

وقامت قوات الجيش بعمليات تفتيش واسعة للمنازل أثناء اقتحامها بلدة برقة شمال غرب نابلس.

واقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، بلدة الرام شمال القدس.

وأفادت مصادر محلية بأن 4 آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت البلدة، وتجولت في عدة أحياء، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.