الجريمة والعنف

باقة الغربية : اعتقال شاب (27 عام) بشبهة حيازة عبوة متفجرة

اعتقلت الشرطة، الليلة الماضية، شابا يبلغ من العمر 27 عاما من باقة الغربية بشبهة حيازة عبوة متفجرة ومادة متفجرة.

 وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان انه تم استدعاء خبير متفجرات لدى العثور على المواد المتفجرة، وان الشرطة تنوي عرض المشتبه به على محكمة الصلح في الخضيرة للنظر بطلب تمديد اعتقاله ".

و فى بلدة جسر الزرقاء أعلنت الشرطة انها ضبطت في الأيام الأخيرة بندقية من نوع " كارلو " يشتبه أنه تم استخدامها بإطلاق نار في البلدة . وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان تفاصيل وهوية المشتبه به بحيازة هذه البندقية معروفة للشرطة وسيتم اعتقاله بناء على نتائج التحقيق الذي تقوم به الشرطة

وفى الجنوب أفادت الشرطة في بيان أنه استمرارا للبلاغات التي تلقتها الشرطة عن إطلاق نار خلال الليل في بلدة اللقية، فقد تم اعتقال 4 مشتبهين بضلوعهم في إطلاق النار المتعلقة بالاحتفالات بعد انتهاء الجولة الثانية من الانتخابات . وأشارت فى بيانها الى انه تم وضبط أسلحة وذخيرة لديهم "


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.