أمني

تطورات الجبهة اللبنانية | القسام تقصف من لبنان بعشرات الصواريخ مواقع عسكرية إسرائيلية

جدد الجيش الإسرائيلي، قصفه على جنوب لبنان، حيث استهدف بيت ليف ورامية، فيما ردت كتائب القسام، باستهداف مقرّ قيادة اللواء الشرقي 769 و"ثكنة المطار في بيت هلل" شمال فلسطين المحتلة برشقتين صاروخيتين مكونتين من 40 صاروخ غراد.

واستهدفت غارة إسرائيلية منزلاً في محيط مربع التحرير في بنت جبيل جنوبي لبنان من دون تسجيل إصابات حتى الساعة. 

وقال الجيش الإسرائيلي إن طائراته قصفت "مستودع ذخيرة ومباني عسكرية لحزب الله" في منطقتي خربة سلم ورامية بجنوب لبنان. 

وقال الجيش الإسرائيلي إن طائراته قصفت "مستودع ذخيرة ومباني عسكرية لحزب الله" في منطقتي خربة سلم ورامية بجنوب لبنان. 

وذكرت القناة 12 الإسرائيلية أنه تم إطلاق 14 صاروخا من لبنان على بلدة كريات شمونة شمالي إسرائيل، فيما قال الجيش الإسرائيلي إنه رصد إطلاق 10 صواريخ على بلدات في إصبع الجليل وسقوط صاروخ داخل كريات شمونة. 

وأضافت القناة الإسرائيلية أنه تم اعتراض صاروخ واحد، فيما سقط آخر على مبنى في كريات شمونة، بالإضافة إلى سقوط صاروخين في منطقتين مفتوحتين دون إصابات ولا أضرار.

كما أفادت بوقوع أضرار مادية خلال القصف الأخير من لبنان على بلدة بيت هيلل في الجليل الأعلى، وتم إطلاق صافرات الإنذار في عدد من بلدات شمالي إسرائيل بالقرب من الحدود مع لبنان.

في غضون ذلك، قال الجيش الإسرائيلي إن طائراته قصفت مستودع ذخيرة ومباني عسكرية لحزب الله في منطقتي خربة سلم ورامية بجنوب لبنان. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.