الحرب على غزة

هرتسي هاليفي: "إن العمل العسكري هو العمل الأكثر فعاليّة في المفاوضات من أجل إطلاق سراح المحتجزين"

قال رئيس الأركان، الجنرال هرتسي هاليفي،ان العمل العسكري هو العمل الأكثر فعالية في المفاوضات من أجل إطلاق سراح المحتجزين لدى حماس. فى قطاع غزة

وأعرب عن أمله في أن يتمكن الجيش الإسرائيلي من القضاء على حركة حماس وترجمة العمل العسكري على الحركة من اجل إطلاق سراح الرهائن المحتجزين في القطاع.

فى غضون ذلك قرر الكابينت إرسال وفد بمستوى منخفض إلى العاصمة القطرية، الدوحة خلال الأيام المقبلة لمواصلة المحادثات التي انطلقت الجمعة في العاصمة الفرنسية باريس في محاولة للتوصل إلى صفقة تبادل أسرى.

وقالت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، إن الوفد الإسرائيلي سيكون له "تفويض محدود"، وستركز المحادثات على الجوانب الفنية للصفقة المحتملة.

قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، إنه "يعمل للحصول على مخطط آخر من شأنه الإفراج عن المحتجزين لدى حماس فى قطاع غزة واستكمال تدمير كتائب حماس في رفح".

يأتي هذا في اليوم ال142 على الحرب على غزّة  حيث يواصل الطيران الإسرائيلي شن غارات كثيفة على مختلف المناطق في القطاع، خصوصا في مدينتي خانيونس ورفح 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.