الحرب على غزة

الحرب تدخل يومها الـ142 | نتنياهو يُجدّد تهديداته لرفح

تدخل الحرب يومها الـ 142، في حين يستمر الجيش الإسرائيلي عملياته البرية والجوية، وواصل الطيران الإسرائيلي شن غارات عنيفة على مختلف المناطق في القطاع، خاصّةً في مدينتي خانيونس ورفح

ورفعت إسرائيل من تهديداتها لرفح جنوب قطاع غزة، وقال بنيامين نتنياهو ان سيدعو الكابينت للاجتماع الاسبوع المقبل للمصادقة على خطة الحزب بالمدينة التي تضم نصف سكان القطاع.

وواصل الجيش الاسرائيلي القصف ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 92 فلسطينيا و 123 اصابة خلال ال24 ساعة الماضية

وقصف الجيش منزلا مخلى وسط مدينة رفح ما ادى لدمار واسع في المنزل والمنازل المجاورة. كما قصفت طائرات اسرائيل ارضاً فارغة على الشريط الحدودي مع مصر.

وارتقى ثمانية فلسطينيين نتيجة قصف منزلا لعائلة شاهين وسط رفح جنوب قطاع غزة.

وجددت المدفعية قصفها للمناطق الشرقية من رفح.

وفي خان يونس واصل الجيش تدمير المربعات السكنية في مخيم خان يونس والحي الياباني غرب المدينة.

من جهتها أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة أن إجمالي حصيلة ضحايا الحرب في غزة منذ السابع من أكتوبر ارتفعت إلى أكثر 29514. الفا فيما زاد عدد الإصابات عن 69, الفا

وأضافت أنه "لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ويمنع ال الجيش الاسرائيلى ل وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.