سياسة
عباس وأمير قطر يبحثان جهود وقف الحرب الإسرائيلية على غزة

عباس وأمير قطر يبحثان جهود وقف الحرب الإسرائيلية على غزة

بحث أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، خلال اتصال هاتفي بينهما، الثلاثاء، جهود التنسيق مع الأشقاء العرب من أجل وقف الحرب الإسرائيلية.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، ان أمير قطر والرئيس الفلسطيني تطرقا إلى ضرورة الإسراع في إدخال المساعدات الإنسانية وتوفير المياه والكهرباء في قطاع غزة بأسرع وقت ممكن، لتتمكن المستشفيات ومراكز الإيواء من العمل الفوري للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني في القطاع المحاصر.

وأطلع عباس، أمير قطر على آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، خاصة في قطاع غزة، مؤكداً ضرورة وقف الحرب الإسرائيلية المتواصلة على الشعب الفلسطيني، ومنع تهجير أي فلسطيني سواء في قطاع غزة أو الضفة الغربية، بما فيها القدس.

من جانبه، أطلع أمير قطر، عباس على الجهود الإقليمية والدولية الداعية للوقف الفوري لإطلاق النار، وخفض التصعيد في الأراضي الفلسطينية، مؤكداً ضرورة استمرار دخول المساعدات الإنسانية بشكل متواصل إلى قطاع غزة، من أجل تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.