أمني
ارتقاء 4 أشخاص بقصف طائرة مسيرة في مخيم طولكرم

ارتقاء 5 أشخاص بقصف طائرة مسيرة في مخيم طولكرم

إرتقاء 5 مواطنين، اليوم الأربعاء، في قصف طائرة مسيرة للجيش الإسرائيلي حارة التمام في مخيم طولكرم .

وأكد الهلال الأحمر أن طواقمه نقلت جثامين أربعة ضحايا من داخل مخيم طولكرم جراء قصف إسرائيلي، إلى مستشفى ثابت ثابت الحكومي في طولكرم.

وكانت قوات الجيش الإسرائيلي قد منعت مركبات الإسعاف والهلال الأحمر الفلسطيني من الدخول إلى المخيم لنقل المصابين من المكان المستهدف.

وحاصرت قوات الجيش الإسرائيلي مكان القصف وانتشرت الدوريات الراجلة في محيطه. 

وقالت مصادر في مستشفى ثابت ثابت الحكومي، إن القتلى الأربعة، هم: أحمد طارق نعمان فرج (18 عاما)، ووليد إبراهيم محمد غانم، وأحمد معين ذيب مهداوي (36 عاما)، وأحمد موسى مطلق بدو.

وفي المقابل أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة أحد جنوده بجراح خطيرة إثر إصابته بالرصاص خلال الاشتباكات، وقال إنه اعتقل 7 "مطلوبين" وادعى ضبط عشرات العبوات التي جرى زرعها تحت الشوارع خلال قيام الآليات العسكرية بأعمال تخريب للبنى التحتية والشوارع. 

وفجر اليوم الأربعاء، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي مدينة ومخيم طولكرم بعدة آليات وجرافات عسكرية، قبل أن تندلع اشتباكات ومواجهات عنيفة في المخيم.

وداهمت قوات الجيش بعشرات الآليات العسكرية، ترافقها جرافتان، مدينة طولكرم من ثلاثة محاور، الغربية والشمالية والجنوبية. 

وفي وقت سابق من فجر اليوم الأربعاء، ارتقى5 شبان في قصف طائرة اسرائيلية مسيرة، لمركبة قرب مخيم بلاطة شرق نابلس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.