فلسطيني

أكثر من 5930 معتقلا فلسطينيًا منذ بدء الحرب على غزّة

شنت قوّات الجيش الإسرائيلي حملة اعتقالات واسعة فجر اليوم وطالت 55 فلسطينيا على الأقل من الضفة الغربية

وتركزت عمليات الاعتقال في محافظة نابلس حيث اقتحمت قوّات الجيش الإسرائيلي حرم جامعة النّجاح واعتقلت أكثر من 20 طالبًا، فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظات: الخليل، جنين، رام الله، طوباس، والقدس.

يشار إلى أنّ اقتحامات منازل المواطنين الفلسطينيين من قبل الجيش لإسرائيلي تضمنت اقتحام منازل عائلة أسرى البرغوثي: نائل البرغوثي، ومراد البرغوثي، وربيع البرغوثي، في بلدة كوبر قضاء رام الله وفتشتهم وخربت محتوياتهم، كما وصادرت مركبات للعائلات إلى جانب مصادرة أموال.

وبذلك ترتفع حصيلة الاعتقالات منذ بدء الحرب إلى أكثر من 5930 معتقلا فلسطينيًا 
يُشار إلى أنّ اقتحام الجيش الاسرائيلي وحملات الاعتقال ارتفعت بوتيرة كبيرة منذُ بدء الحرب على غزّة في أوكتوبر الماضي حيث تشهد الضّفّة الغربيّة اقتحامات بشكل يومي حيث تتضمن اعتقالات وتخريب ممتلكات وبُنية تحتيّة  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.