فلسطيني

الجّيش الإسرائيلي يقتحم حرم جامعة النّجاح ويعتقل 20 طالبًا

اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، الحرم القديم لجامعة النجاح الوطنية بمدينة نابلس وقامت باعتقال 20 طالبًا جامعيًا كانوا معتصمين داخل الحرم الجامعي ومن ضمنهم رئيس مجلس اتحاد الطلبة.

كما نفّذت عمليات تفتيش داخل مباني الحرم الجامعي وتخريب محتويات الطلبة، وعلى أسطحها، وفق ما أظهرته مقاطع مصورة تم تداولها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.


أفاد مجلس الطلبة في تصريح مقتضب عن إعتقال قوّات الجّيش الاسرائيلي لجميع الطلبة المعتصمين داخل الجامعة، ومن ضمنهم رئيس مجلس اتحاد الطلبة وهو لشاب محمد سلامة.

يشار إلى أن أعضاء مجلس الطلبة وممثلين عن بعض الكتل الطلابية ينظمون منذ 26 يوما اعتصامًا أمام مبنى إدارة الجامعة في الحرم القديم، لتحصيل عدة مطالب تتعلق بتسهيلات في دفع القسط الجامعي وتسهيلات أخرى إداريّة وأكاديميّة

يجدر الذكر أنّ هذه هي المرة الأولى التي تقتحم فيها قوات الجيش الاسرائيلي حرم جامعة النجاح منذ عام 1992

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.