أمني
إصابات برصاص الجيش بمنطقة طولكرم واقتحامات في عدة مناطق

تطورات الضفة الغربية| إصابات برصاص الجيش بمنطقة طولكرم واقتحامات في عدة مناطق

أُصيب فلسطينيان بالرصاص الحي الإسرائيلي، واُعتقل 18 آخرون، اليوم السبت، خلال اقتحام قوات من الجيش الإسرائيلي بلدة قطنة شمال غربي القدس.

قالت وسائل إعلام فلسطينية إن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت 4 مواطنين من أهالي قطاع غزة، بعد اقتحام بلدة الشيوخ شمال الخليل.

وأفادت سائل الإعلام، بأن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت البلدة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أسفرت عن إصابة مواطنين بالرصاص الحي في القدم، وجرى نقلهما إلى المستشفى، لتلقي العلاج.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الجيش الإسرائيلي داهمت منازل في البلدة، وفتشتها، واعتقلت 18 مواطنا.

وفي سياق متصل، أصيب شاب، برصاص الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، عقب اقتحام بلدة بلعا شرقي طولكرم، كما اعتقلت ثلاثة مواطنين بينهم امرأتان من ضاحية شويكة شمالا.

وذكرت مصادر محلية لـ"وفا"، أن الشاب أصيب بالرصاص في أطرافه السفلية، وتم نقله إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في طولكرم.

وأضافت، أن قوة عسكرية كبيرة من الجيش اقتحمت البلدة ونشر قناصتها على إحدى البنايات العالية، وسط اندلاع مواجهات بين المواطنين وجنود الجيش الإسرائيلي الذين أطلقوا الأعيرة النارية بكثافة.

وداهمت قوات الجيش أحد المحال التجارية وسط البلدة، بعد تفجير بوابته وتفتيشه وتخريب محتوياته، واعتقلت صاحبه المواطن فادي شوكت عمير، كما داهمت مبنى روضة بلعا، وفتشتها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.