الجريمة والعنف

كُفرقرع: مقتل الشاب محمود مسلمانى بجريمة إطلاق نار

تحقق الشرطة في جريمة إطلاق نار ارتكبت فجر اليوم في كفرقرع . و اسفرت عن مقتل الشاب محمود مسلمانى في الأربعينيات من عمره وقالت الشرطة في بيان انها تقلت "بلاغًا عن إطلاق نار على شخص في كفرقرع، في الأربعينيات من عمره" .

وقالت فى بيان انه " تم استدعاء الطواقم الطبية إلى مكان الجريمة حيث قاموا بعمليات إنعاش للشخص المصاب في مكان الحادثة، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل وأعلنوا وفاته في المكان .

وفي طبريا قتل الشاب بشار حسين زرعيني من بلدة طرعان (23 عاما) وأصيب شابان آخران بجراح متوسطة وطفيفة إثر تعرضهم لجريمة إطلاق نار في طبرية، بعد منتصف الليل حسب ما أفاد طاقم طبي قدم عمليات الإنعاش للضحية، بيد أنه جرى إقرار وفاته في المستشفى بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.وقالت الشرطة إنها شرعت بالتحقيق في ملابسات الجريمة والبحث وراء المشتبهين، وذكرت أن الخلفية جنائية.

و فى كفر كنا أسفرت جريمة إطلاق نار ارتكبت في البلدة الليلة عن إصابة شخص بجروح وصفت بأنها خطيرة ووفقا ، لطواقم "نجمة داود الحمراء" فقد تم نقل المصاب إلى المستشفى الإنجليزي في الناصرة لاستكمال العلاج.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة وفى مركز البلاد قالت الشرطة إنها تحقق في جريمة قتل وقعت الليلة الماضية في حولون . وقالت الشرطة انها تلقت بلاغا عن مقتل امرأة تبلغ من العمر 57 عاما في حولون جنوب شرق تل ابيب

واضاف البيان : " ان نائب قائد منطقة أيالون اجرى تقييما للوضع في مكان الجريمة،

وفي النقب أفادت مصادر طبية باصابة رجل فى 58 من عمره بجروح وإصابة اخر بجروح وصفت بالمتوسطة بحادث عنف وقع في رهط .

و قال الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء انه قام بتقديم علاج أولي للمصاب ، و من ثم تم نقله لتلقي العلاج في مستشفى سوروكا .فى بئر السبع 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.