الجريمة والعنف

مقتل بشار زرعيني وإصابة اثنين آخرين في طبرية

شهدت مدينة طبرية جريمة اطلاق نار أسفرت عن مقتل شاب يبلغ من العمر 23 عامًا وإصابة شابين آخرين بجروح متفاوتة، مما رفع حصيلة القتلى العرب منذ بداية العام إلى 241 شخصًا.

تعرض بشار حسين زرعيني من بلدة طرعان لجريمة إطلاق نار في طبرية، حيث تم الاعلان عن مقتله بعد فشل محاولات إنقاذه في المستشفى.

فيما أصيب آخرين في ذا الجريمة ووصلا الشابان إلى المستشفى بشكل ذاتي لتلقي العلاج، حيث وُصفت إصابتهما بالمتوسطة والطفيفة.

الشرطة باشرت التحقيق في الجريمة التي وُصفت خلفيتها بالجنائية  

تأتي هذه الجريمة في سياق تصاعد جرائم العنف في المجتمع العربي، حيث شهدت حوادث مماثلة مؤخراً، كان آخرها جريمة إطلاق نار في الطيبة التي أودت بحياة يوسف رفعت حاج يحيى.

كما يشار إلى أن تزايدت هذه الأحداث الدموية في المجتمع العربي خلال الفترة الأخيرة، مما دفع بالشرطة إلى دعوة إلى تكثيف الجهود للتصدي لهذه الظاهرة المقلقة التي تشهدها المناطق العربية، حيث باتت حوادث إطلاق النار والجرائم القاتلة ظاهرة يومية تثير القلق وتتطلب تدابير فورية وفعال

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.