أمني
تطورات الجبهة اللبنانية| استمرار القصف المتبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي

تطورات الجبهة اللبنانية| استمرار القصف المتبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي وارتقاء جندي لبناني

منذ بداية الحرب والتصعيد على غزة، تشهد الحدود الإسرائيلية اللبنانية تصعيداً في القصف المتبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي.

وأعلن حزب الله أنه نفذ يوم أمس الاثنين 10 عمليات ضد إسرائيل، فيما تعرضت قرى وبلدات في الجنوب اللبناني للقصف من قبل الجيش الإسرائيلي وقد استمر حتى فجر اليوم الثلاثاء.

وقالت وسائل إعلام تابعة لحزب الله إنّ مدفعية الجيش الإسرائيلي استهدفت صباح اليوم منطقة وادي حسن بين بلدات ⁧‫الجبين⁩ وشيحين⁩ ومجدل زون⁩ جنوبي لبنان.

وأعلن حزب الله، الثلاثاء، عن استهدافه 10 مواقع عسكرية وتجمعات لجنود إسرائيليين بالقرب من الحدود الجنوبية اللبنانية، وذلك في يوم شهد ارتقاء أول جندي لبناني في قصف إسرائيلي منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وأفادت وسائل إعلامية بأنّ قوات الجيش الإسرائيلي قصفت أطراف بلدة الناقورة جنوبي لبنان، وسط تحليق مكثف للطيران الإسرائيلي على علو منخفض.

وذكرت وسائل إعلام تابعة لحزب الله أنّ الحزب استهدف موقعاً للجيش الإسرائيلي في تلة العاصي عند حدود ميس الجبل.

كما وأوردت وسائل إعلام تابعة لحزب الله أنّ مقاتلي الحزب استهدفوا مواقع للجيش الإسرائيلي في مرتفعات كفرشوبا المحتلة بعدة صواريخ.

وأكد "حزب الله" تحقيقه إصابات مباشرة بعد استهدافه تجمّعين لجنود الجيش الإسرائيلي في موقع رويسة ‏العاصي ومثلث الطيحات بالأسلحة المناسبة.

وأعلنت وسائل إعلام تابعة لـ"حزب الله" أن مدفعية العدو الإسرائيلي تستهدف منطقة الحامول جنوبي لبنان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.