محليات
إحالة 3 طالبات جامعيات للحبس المنزلي وتمديد اعتقال الطالبة الرابعة

إحالة 3 طالبات جامعيات للحبس المنزلي وتمديد اعتقال الطالبة الرابعة

أطلقت محكمة الصلح في الناصرة، اليوم الإثنين، سراح 3 من الطالبات الجامعيات اللواتي اعتقلن قبل نحو عشرة أيام بشروط مقيدة، بينما مددت اعتقال الطالبة الرابعة لغاية يوم الخميس المقبل، والتي نسبت إليها الشرطة "التحريض على الإرهاب"، بينما نسبت للطالبات الأخريات "التماهي وتأييد منظمة إرهابية".

وفرضت قاضية المحكمة على الفتيات الثلاث البقاء رهن الحبس المنزلي لغاية الانتهاء من الإجراءات القضائية بحقهن، حيث سيتم تقديم تصريح مدع عام ضدهن خلال فترة حبسهن المنزلي تمهيدا لتقديم لوائح اتهام ضدهن.

وكانت الشرطة قد اعتقلت الطالبات الأربع اللواتي يدرسن في كلية "نوف هجليل" فجر يوم الأحد قبل الماضي، من بيوتهن في الناصرة وإكسال ويافة الناصرة والعزير، بعد قيامهن بنشر مضامين اعتبرتها أجهزة الأمن الإسرائيلية "محرّضة وتتماهى وتؤيد منظمة إرهابية".

وقد تم تمديد اعتقال الطالبات الأربع مرتين خلال الأسبوعين الماضيين في حين أطلقت، اليوم، سراح ثلاث منهن إلى الحبس المنزلي وأبقت الطالبة الرابعة رهن الاعتقال لغاية يوم الخميس المقبل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.