الحرب على غزة
وفد أمني مصري سيصل القدس لمتابعة تنفيذ اتفاق الهدنة في غزة

وفد أمني مصري سيصل القدس لمتابعة تنفيذ اتفاق الهدنة في غزة

يصل وفد أمني مصري إلى القدس ورام الله، الجمعة، بهدف تسلّم الأسرى الفلسطينيين المقرر الإفراج عنهم من السجون الإسرائيلية، ومراقبة الالتزام بقائمة الأسماء التي قدمتها الحكومة الإسرائيلية

أكد مصدر أمني مصري، إن وفداً أمنياً مصرياً يصل إلى القدس ورام الله اليوم الجمعة، بهدف تسلّم الأسرى الفلسطينيين المحررين، ومراقبة الالتزام بقائمة الأسماء التي قدمتها الحكومة الإسرائيلية للوسطاء ووافقت عليها حماس.

وأضاف أنه سوف يتواجد في الصالة المصرية في معبر رفح، عدد من المسؤولين الأمنيين الإسرائيليّن برفقة مسؤولين أمنيين مصريّين وممثلين للهلال الأحمر المصري والصليب الأحمر، لتسلم الأسرى الإسرائيليين المفرج عنهم من غزة، ثم يتم نقلهم عبر مطار العريش الدولي، على متن طائرة خاصة، إلى إسرائيل، وفقا لوكالة "فرانس برس ".  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.