أمني
حماس: مقتل نائب قائد كتائب القسام بلبنان مع 3 آخرين بمسيرة إسرائيلية

حماس: مقتل نائب قائد كتائب القسام بلبنان مع 3 آخرين بمسيرة إسرائيلية

 عز الدين القسّام تنعى القائد خليل حامد خراز "أبوخالد" من مخيم الرشيدية الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان أمس.

نعت حركة حماس في لبنان، نائب قائد كتائب القسام في لبنان، خليل حامد الخراز الذي قتل مع 3 آخرين باستهداف مسيرة إسرائيلية لسيارة مدنية الثلاثاء على طريق الشعيتية قضاء صور، جنوب لبنان.

وقالت القسام في بيان: "بكل معاني الفخر والاعتزاز، تزف حركة المقاومة الإسلامية حماس، وكتائب عز الدين القسام إلى شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية القائد الجهادي الكبير الحاج خليل حامد الخراز أبو خالد، والذي ارتقى مع مجموعة من إخوانه إثر غارة صهيونية استهدفته أثناء قيامه بواجبه الجهادي في جنوب لبنان".

وكانت مسيرة إسرائيلية استهدفت أمس الثلاثاء، سيارة من نوع رابيد بيضاء اللون، على طريق فرعية بين الشعيتية والقليلية قضاء صور جنوب لبنان، يستقلها الخراز مع 3 آخرين.

وأفادت وسائل إعلام لبنانية بأن القتلى هم إضافة إلى خليل الخراز، أبو بكر عوض، وخلدون ميناوي، والشيخ سعيد ضناوي من سكان مدينة طرابلس شمال لبنان.

وأفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت"  بأن نائب قائد "كتائب القسام" قتل وثلاثة من كبار المسؤولين التنفيذيين في هجوم على سيارة قرب مدينة صور جنوب لبنان.

وتشهد الحدودالإسرائيلية اللبنانية توترًا وتبادلًا متقطعا لإطلاق النار والقذائف بين الجيش الإسرائيلي و"حزب الله" منذ بدء الحرب على غزة في 7 أكتوبر.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.