الحرب على غزة
مقتل جندي إسرائيلي، يرفع عدد الجنود القتلى في المعارك البرية بشمالي قطاع غزة إلى 67

مقتل جندي إسرائيلي، يرفع عدد الجنود القتلى في المعارك البرية بشمالي قطاع غزة إلى 67

أعلن الجيش الإسرائيلي، الإثنين، مقتل جندي جديد، خلال المعارك البرية في شمالي قطاع غزة.

وقال في بيان إن "الرقيب إيتان ديشون (21 عاما) من لواء جفعاتي، سقط في معركة بشمال قطاع غزة"، دون مزيد من التفاصيل حول ملابسات المعركة.

وأضاف على موقعه الإلكتروني أنه بإعلان مقتل ديشون "يرتفع عدد الجنود القتلى منذ يوم 7 أكتوبر/تشرين أول الماضي إلى 388".

وبينما تتضارب المواقع الإسرائيلية في تحديد عدد الجنود القتلى في المعارك البرية التي بدأت في 27 أكتوبر الماضي، تقول إن غالبية العدد المعلن عنه هو لجنود إسرائيليين قتلوا خلال الهجمات، التي نفذتها حركة "حماس" في 7 من الشهر ذاته.

ومن جهته، قال موقع "تايمز أوف إسرائيل" الإخباري الإسرائيلي، الاثنين، إنه رصد حتى صباح اليوم "ارتفاع عدد الجنود القتلى في المعارك البرية بشمالي قطاع غزة إلى 67"، دون الاستناد لإحصاء رسمي.

ولليوم 45 على التوالي، يواصل الجيش الإسرائيلي القصف العنيف على غزة، والذي خلّف  أكثر من 13 ألفا ضحية، بينهم أكثر من 5600 طفل و3550امرأة، في حين بلغ عدد المصابين أكثر من 31 ألف إصابة 75% منهم أطفال ونساء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.