الحرب على غزة
تطورات الضفة الغربية| 121 شهيدًا منذ السابع من أكتوبر

تطورات الضفة الغربية| 121 شهيدًا منذ السابع من أكتوبر

قالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب: "استشهاد الشاب فؤاد إسماعيل محمود أبو صبحة (23 عامًا) برصاص الجيش الإسرائيلي على مدخل يطا جنوب الخليل".

استشهد شاب برصاص الجيش الإسرائيلي، عند مدخل يطّا جنوب الخليل في الضفة الغربية، اليوم الإثنين، وبذلك ارتفعت حصيلة الشهداء في الضفة منذ بداية العام إلى 329 شهيدا، بينهم 121 شهيدا منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، بحسب ما أكّدت وزارة الصحة الفلسطينية.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد الشاب أحمد نوفل (23 عاما) متأثرًا بإصابته برصاص مستوطنين قبل أيام.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب: "استشهاد الشاب فؤاد إسماعيل محمود أبو صبحة (23 عامًا) برصاص الجيش الإسرائيلي على مدخل يطا جنوب الخليل".

وأكدت المصادر أن قوات الجيش الإسرائيلي المتواجدة قرب البرج العسكري المقام عند مثلث خرسا جنوب الخليل، أطلقت النار باتجاه مركبة، ما أدى إلى إصابة ثلاثة شبان كانوا داخلها بالرصاص.

يأتي ذلك بالتزامن مع مواصلة الغارات الإسرائيلية، على مناطق متفرقة في قطاع غزة، بالتوازي مع محاولة قواته التوغل في عمق القطاع، وذلك مع دخول الحرب على غزة يومها الـ24.

ووفقًا لما أعلنته وزارة الصحة في غزة، فقد بلغت حصيلة الشهداء 8306 شهيدًا بينهم 3457 طفلًا و2136 امرأةً و21048 مصابًا. 

واستشهد من جراء الحرب 116 من الطواقم الطبيّة، و18 من فرق الإنقاذ، و35 إعلاميًا منذ بدء الحرب على قطاع غزة. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.