الحرب على غزة
ارتفاع حصيلة الشهداء الصحافيين في قطاع غزة إلى 35

ارتفاع حصيلة الشهداء الصحافيين في قطاع غزة إلى 35

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، مساء الأحد، ارتفاع عدد الصحافيين الشهداء منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري إلى 35 صحافياً.

وقال المكتب، في بيان نشره على منصاته "35 صحافياً.. المكتب الإعلامي الحكومي ينشر قائمة الصحافيين الذين ارتقوا جراء عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزة".

ونشر المكتب على منصاته أسماء وصور الضحايا الصحافيين حيث ضمت القائمة "محمد الصالحي، إبراهيم لافي، محمد جرغون، أسعد شملخ، سعيد الطويل، هشام النواجحة، محمد أبو رزق، عائد النجار، محمد أبو مطر، رجب النقيب، أحمد شهاب، عبد الرحمن شهاب، حسام مبارك، هاني المدهون، عصام بهار".

ويشن الجيش الإسرائيلي لليوم الـ24 على التوالي حرباً على غزة والتي راح فيها 8005 فلسطينيين، بينهم 3324 طفلاً و2062 امرأة و460 مسناً، بحسب وزارة الصحة بالقطاع.

وأفادت وزارة الصحة الإسرائيلية بمقتل أكثر من 1400 إسرائيلي وإصابة 5132. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.