أمني
إسرائيل تشن غارات جوية على موقعين عسكريين في درعا جنوبي سوريا

إسرائيل تشن غارات جوية على موقعين عسكريين في درعا جنوبي سوريا

أفادت وسائل إعلام سورية بأن إسرائيل شنت فجر اليوم الاثنين ضربات جوية استهدفت موقعين عسكريين في محافظة درعا جنوبي البلاد.

ونقلت وكالة "سانا" الرسمية عن مصدر عسكري -لم تسمه- أن الجيش الإسرائيلي نفذ "عدوانا جويًا من اتجاه الجولان السوري مستهدفًا موقعين لقواتنا المسلحة في ريف درعا، مما أدى لوقوع بعض الخسائر المادية". 

وفي وقت سابق أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قصف أهدافًا عدة في سوريا ردًا على إطلاق صواريخ، وسط مخاوف من تحول الحرب بين إسرائيل وفصائل المقاومة في قطاع غزة إلى صراع إقليمي أوسع.

وأعلن الجيش الإسرائيلي الاثنين "قبل وقت قصير، هاجمت طائرة مقاتلة تابعة للجيش الإسرائيلي منصات انطلقت منها عمليات الإطلاق (الصاروخية) الليلة الماضية من الأراضي السورية باتجاه الأراضي الإسرائيلية".

وأضاف أن الطائرة الإسرائيلية "قصفت بنية تحتية عسكرية في الأراضي السورية". ولم يقدم الجيش مزيدا من التفاصيل.

لكن من جهتها قالت هيئة البث الإسرائيلية إن الغارات استهدفت مواقع في منطقة درعا في جنوب سوريا مرتبطة بحلفاء لإيران، وفق تعبيرها.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.