سياسة
حماس تدعو إلى تكثيف الجهود لفتح ممر إنساني دائم لغزة

حماس تدعو إلى تكثيف الجهود لفتح ممر إنساني دائم لغزة

دعت حركة حماس، دولنا العربية والإسلامية والأمم المتحدة إلى تكثيف الجهود لفتح ممر إنساني دائم ولرفض سياسة التجويع.

دعت حركة حماس الدول العربية والإسلامية والأمم المتحدة، إلى "تكثيف الجهود لفتح ممر إنساني دائم ولرفض سياسة التجويع الاحتلالية"، وذلك في بيان صدر عنها اليوم، الإثنين.

وجاء في البيان أن "إدخال كميات محدودة جدًا من المساعدات إلى قطاع غزة خلال اليومين الماضيين، لا يغطي الحاجات المتزايدة لأبناء شعبنا في ظل العدوان الهمجي، والحصار المتواصل وما تسببه من نقصٍ حاد في كافة المواد الغذائية والدواء والوقود الآخذ في النفاد من كافة المستشفيات في القطاع".

وادعت الحركة، كافة الأطراف المعنية، إلى "تكثيف الجهود لفتح ممر إنساني عاجل لإدخال الوقود والمواد الغذائية والدواء والمستلزمات الطبية، تجنبًا لكارثة إنسانية، وإبادة جماعية تحت آلة الحرب الصهيونية، ورفضًا لسياسات الاحتلال وجرائمه ضد الإنسانية والتي يندى لها جبين البشرية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.