أمني

اخلاء 14 بلدة ملاصقة للحدود مع لبنان تزامنا مع استهدافها بالصواريخ الموجهة من حزب الله

قررت هيئة الطوارئ الاسرائيلية اخلاء 14 بلدة ملاصقة للحدود مع لبنان بمنطقة الجليل الأعلى واصبع الجليل وذلك مع استمرار استهداف بعضها بالصواريخ الموجهة من حزب الله

قررت هيئة الطوارئ الاسرائيلية اخلاء 14 بلدة ملاصقة للحدود مع لبنان بمنطقة الجليل الأعلى واصبع الجليل وذلك مع استمرار استهداف بعضها بالصواريخ الموجهة من حزب الله.

وذكرت ان الاخلاء يشمل البلدات التي تبعد حتى دائرة 5 كم من الحدود اللبنانية وهي و قالت ان قيادة المنطقة الشمالية في الجيش الاسرائيلى أبلغت مسؤولي مجالس البلدات بالقرار ، حيث سيتم اخلاؤهم الى مناطق بديلة في الوسط والجليل الأسفل. 

في سياق متّصل، أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم عن تصفية 3 خلايا من جنوب لبنان أثناء محاولتهم إطلاق صواريخ مضادة للدروع باتجاه منطقة أفيفيم على الحدود اللبنانية  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.