محليات
حيفا: 5 معتقلين ومصاب في تظاهرة تضامنية مع اهالي غزة

حيفا:6 معتقلين ومصاب في تظاهرة تضامنية مع اهالي غزة

اعتقلت قوات من الشرطة الإسرائيلية،5 متظاهرين، بينهم 3 محتجّات، خلال مشاركتهم في تظاهرة منددة بالقصف الإسرائيليّ ضدّ غزة. كما أُصيب شخص إثر الاعتداء عليه.

أفادت مصادر إعلامية بإعتقال قوات من الشرطة ،المعززة بقوات من “حرس الحدود”، مساء اليوم الأربعاء خمسة متظاهرين خلال مشاركتهم في تظاهرة منددة بالحرب على غزة. كما أُصيب شخص إثر الاعتداء عليه.

ولم تسمح الشرطة باستمرار المظاهرة في المدينة، حيث عمد عناصرها إلى تفريق المتظاهرين والتهجم عليهم، مما أسفر عن إصابة أحد المتظاهرين، ما استدعى نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وبالرغم من التقييدات والملاحقات السياسية التي تفرضها السلطات الإسرائيلية، الا ان الناشطون قد دعوا الأهالي للمشاركة في التظاهرة وبخاصة أثناء الحرب على غزة من اعتقالات وتقييدات ضد المواطنين العرب في البلاد.

يأتي ذلك فيما تشن الشرطة الإسرائيلية حملة اعتقالات في المجتمع العربي منذ بدء عملية “طوفان الأقصى”، علمًا بأن معظم الاعتقالات على خلفية منشورات على شبكات التواصل الاجتماعي.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.