أمني

ردًا على القصف اللبناني، مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف مواقع داخل الأراضي اللبنانية

تفيد الانباء الواردة في هذه اللحظات ان مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف مواقع داخل الأراضي اللبنانية

ياتي ذلك بعد ورصد الجيش الاسرائيلي لإطلاق قذيفة مضادة للدروع من الأراضي اللبنانية نحو موقع عسكري بالقرب من قرية عرب العرامشة على الحدود اللبنانية وسط أنباء عن تسلل مسلحين من لبنان.

قال حزب الله إن المقاومة الإسلامية ستكون حاسمة في ردها على الاعتداءات الإسرائيلية التي تستهدف لبنان

وبيّن الحزب أن قواته استهدفت موقعا إسرائيليا مقابل الضهيرة بصواريخ موجهة ما ادى الى سقوط عدد كبير من القوات الاسرائيلية بين قتيل وجريح. 

وطلب الجيش من المواطنين في البلدات الإسرائيلية الحدودية المكوث في الغرف المحصنة والملاجئ، وقالت قناة الميادين ان إسرائيل تقصف لان بالقذائف الفوسفورية بلدتي الضهيرة ويارين في جنوب لبنان. 

قال مصدر في المقاومة للميادين: "انه في حال أقدم العدو على اجتياح بري لقطاع غزة فهو يضحي فعلياً بنصف جيشه"، واضافت المقاومة انها تعمل وفق خطط وعمليات معدّة مسبقاً ومن خلال تنسيق كامل مع غرفة عمليات محور المقاومة.

يجدر الذكر أنّ المركز الطبي للجليل في نهاريّا، شرع بنقل المرضى المتعالجين في المستشفى الى الأقسام تحت الأرض، وذلك لأول مرة منذ حرب لبنان الثانية التي وقعت في عام 2006.

جاء ذلك بموجب تعليمات وزارة الصحة والجبهة الداخليّة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.