محليات
تمديد اعتقال شاب بادعاء "كتابة منشورات تحريضية تدعو للعنف والإرهاب" من الطيبة

تمديد اعتقال شاب من الطيبة بادعاء "كتابة منشورات تحريضية تدعو للعنف والإرهاب"

المعتقل من الطيبة نفى تهمة كتابة "منشورات تحريضية تدعو للعنف والإرهاب" التي وجهتها الشرطة والشاباك ضده خلال التحقيق في محطة الشرطة.

مددت محكمة الصلح في مدينة بيتح تكفا، صباح اليوم الثلاثاء، اعتقال شاب (36 عاما) من مدينة الطيبة لمدة ثلاثة أيام.

نسبت إليه الشرطة الإسرائيلية وجهاز الأمن العام (الشاباك) شبهة "كتابة منشورات تحريضية تدعو للعنف والإرهاب" على شبكة التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، من ليلة أمس الإثنين اعتقل جهاز الأمن العام (الشاباك) والشرطة الاسرائيلية الشاب، بادعاء "كتابة منشورات تحريضية تدعو للعنف والإرهاب" على شبكة التواصل الاجتماعي.

وبحسب عائلة المعتقل فإن الشرطة "قامت بالاعتداء على الشاب على الرغم من أنه يعاني من ظروف صحية، وصادرت بعض ممتلكات البيت".

وبحسب لائحة الادعاء فإن الشبهة التي نُسبت للشاب من قبل الشرطة هي "نشر على تطبيق الواتساب يدعو المعتقل فيه للمشاركة في الحرب ضد الصهاينة".

وبدوره أنكر المعتقل كافة الشبهات التي وجهت ضده خلال التحقيق في محطة الشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.