فلسطيني
"حماس" تعلن الجمعة القادم يومًا للتضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته

"حماس" تعلن الجمعة القادم يومًا للتضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته

دعت حركة حماس، لإعلان يوم الجمعة القادم "جمعة طوفان الأقصى" يومًا للنفير العام في العالم العربي والإسلامي وأحرار العالم، وذلك للتضامن مع الشعب الفلسطيني ومن مقاومته.

دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الثلاثاء، إلى اعتبار الجمعة القادم يوماً للنفير العام في العالم العربي والإسلامي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.

كما دعت الحركة، في بيان لها، الجماهير العربية والإسلامية والشعب الفلسطيني في كل مكان وفي مخيمات اللجوء والشتات، إلى الزحف نحو حدود فلسطين.

ودعت  الفلسطينيين في عموم الضفة الغربية، في مدنها وقراها ومخيماتها، وكذا في حارات وأحياء مدينة القدس وساحات المسجد الأقصى المبارك، إلى الانتفاض والخروج في حشود هادرة.

وفي رسالة إلى الفلسطينيين في الداخل الفلسطيني، دعت حركة حماس إلى الاحتشاد والمرابطة في المسجد الأقصى المبارك، منعاً للمستوطنين من تدنيسه، وإفشالاً لمخططات الاحتلال الرامية لتقسيمه وتهويده، وبناء هيكله المزعوم، كما دعته إلى التوحد مع أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية.

وجاء في بيان الحركة: "ها هي المقاومة الفلسطينية، وفي مقدّمتها كتائب عزّ الدين القسّام، تسطّر أروع صور ملاحم البطولة والفداء ضد الاحتلال الصهيوني، دفاعاً عن الأرض والقدس والمسجد الأقصى المبارك، وذوداً عن كرامة المرابطات من حرائر فلسطين، وانتصاراً لأسرانا الأحرار وأسيراتنا الماجدات، نيابة عن الأمّة قاطبة".

وأضافت: "من قلعة المقاومة والعزَّة في قطاع غزَّة، ومن شعبها الصابر المرابط، من رجالها وحرائرها وأطفالها وشيوخها، الحاضنة العصيّة على الاحتلال، ومن مآذنها ومحاريبها ومساجدها، التي تتعرّض لأبشع عدوان همجي بآلة الحرب الصهيونية، نبعث هذا النداء إلى الأحرار من أبناء أمّتنا العربية والإسلامية في كل أنحاء العالم". 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.