أمني
إصابات بمواجهات مع الجيش الإسرائيلي في نابلس

إصابات بمواجهات مع الجيش الإسرائيلي في نابلس

إصابة ثلاثة مواطنين بالرصاص الحي،الليلة، خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي التي داهمت مدينة نابلس لتأمين اقتحام المستوطنين مقام يوسف.

وقال مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس، إن ثلاثة شبان أصيبوا بالرصاص الحي في مخيم بلاطة، وشاب أصيب بقنبلة غاز مباشرة في رأسه، إضافة إلى 90 حالة اختناق، وإصابة سقوط.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاسرائيلي ترافقها جرَّافات عسكرية الليلة المنطقة الشرقية من مدينة نابلس؛ تمهيدًا لاقتحام المستوطنين لمنطقة مقام يوسف.

أفادت مصادر محلية أن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي اقتحمت شرق نابلس، في حين استبق شبان الاقتحام بإغلاق الطرق وإشعال إطارات سيارات. وأظهرت مقاطع فيديو استهداف الشباب الثائر لمركبات الجيش العسكرية بالحجارة والعبوات محلية الصنع، واشتعال النيران في مركبات الجيش. واندلعت اشتباكات مسلحة بين المقاومين وقوات الجيش المقتحمة للمنطقة الشرقية لمدينة نابلس، تخللها إطلاق نار وعبوات ناسفة، وإعطاب جيب للجيش الإسرائيلي.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.