أمني
نابلس: إصابات بالاختناق خلال تصدي أهالي قصرة لهجوم مستوطنين

نابلس: إصابات بالاختناق خلال تصدي أهالي قصرة لهجوم مستوطنين

 أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق ورضوض، اليوم الإثنين، خلال تصدي أهالي قصرة جنوب نابلس لهجوم مستوطنين.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن مستوطنين من مستوطنة "يش كودش" هاجموا المنازل في الجهة الشرقية من البلدة، بحماية قوات من الجيش الإسرائيلي.

وأضافت المصادر إنّ عددًا من المواطنين في بلدة قُصرة تعرّضوا لإطلاق النار، خلال اقتحام من قبل المستوطنين وتحت حماية الجيش الاسرائيليّ. 

وتصدى الأهالي للمستوطنين الأمر الذي أدى لاندلاع مواجهات، أطلق خلالها الجنود الرصاص وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، كما اعتدوا على الأهالي بالضرب وهاجموا عدة منازل في المنطقة.

وأفادت بعض المصادر المحليّة أن مجموعات المستوطنين هاجمت الاهالي، وقامت بإطلاق النار باتّجاه عدد من المنازل ما ادّي لوقوع إصابات.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من القرى الفلسطينية تعرّضت لاعتداءات هذا المساء، خاصة في منطقة نابلس، بما في ذلك إلحاقَ إضرارٍ في كروم زيتون.

هذا ولم يعلّق الجيش الاسرائيلي على هذه المعلومات حتّى الآن. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.