فلسطيني

مواجهات في قصره اثر جريمة قتل مواطن من قبل مستوطن

اندلعت مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي عقب انتهاء صلاة الجمعة التي أقيمت في منطقة رأس النخلة الواقعة شرقي قرية قصرة جنوب شرق نابلس، وهو مكان استشهاد المواطن محمود عودة يوم امس برصاص المستوطنين. 


وقد اندلعت المواجهات عقب انتهاء الصلاة، أطلق خلالها جنود الجيش الإسرائيلي عشرات قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص الحي والمطاطي اتجاه المواطنين، ما أدى إلى اصابه عدد منهم بحالات اختناق. 


وبحسب شهود عيان فقد انتقلت المواجهات من مدخل قرية قصرة الرئيسي، وان العشرات من جنود الاحتلال ينتشرون بصورة كبيرة على مدخل القرية خلال المواجهات.


وكان مواطن قد استشهد ظهر امس الخميس، متأثرا باصابته برصاص مستوطن خلال عمله في ارضه شرق قرية قصره جنوب مدينة نابلس.


وقد اقتحم مستوطنو من البؤرة الاستطانيه "ياش كود" اراضي المزارعين في القرية، وهاجموا المواطن محمود احمد زعل عودة 48 عاما خلال عمله في أرضه بمنطقة راس النخل شرق القرية، وأطلقوا عليه الرصاص ما أدى إلى إصابته برصاصة بصدره، استشهد متأثرا بجراحه بعد وقت قصير.


كما اصيب المواطن فايز فتحي حسن 47 عاما برصاص المستوطنين في قدمه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.