أمني
القوات الإسرائيلية تقتحم قسمًا في سجن ريمون

القوات الإسرائيلية تقتحم قسمًا في سجن ريمون

اقتحمت قوات القمع التابعة لإدارة السجون الإسرائيلية، أحد أقسام سجن "ريمون" وشرعت بعمليات تفتيش لغرف الأسرى.

أفاد نادي الأسير الفلسطيني، صباح اليوم الجمعة، بأن القسم رقم "5" في سجن "ريمون" تعرض لهجمة من قبل قوات الشرطة ووحدات القمع الخاصة، حيث تم اقتحام القسم وشرعت القوات بعمليات تفتيش لمجموعة من الغرف، مضيف أن إدارة السجن أغلقت باقي الأقسام. 

وقال نادي الأسير، في بيان، إن وحدات القمع فتشت عددا من الغرف في السجن، ونقلت الأسير مازن القاضي إلى العزل والتحقيق، كما نقلت عدة أسرى إلى الزنازين في السجن ذاته.

يشار إلى أن الأسير القاضي من مدينة البيرة، وهو معتقل منذ 2022 ومحكوم بالسجن المؤبد ثلاث مرات، إضافة إلى 25 عامًا.

وأعاد الأسرى الإداريون في سجن النقب وجبات الطعام، أمس الخميس، تضامنًا مع الأسير المضرب عن الطعام كايد الفسفوس، واحتجاجًا على سياسة الاعتقال الإداري التي تعتمدها سلطات الجيش الإسرائيلي بحسب مكتب إعلام الأسرى.

ويواصل الأسير الفسفوس (34 عامًا) إضرابه عن الطعام لليوم الـ58 على التوالي، احتجاجًا على اعتقاله الإداري في السجون الإسرائيلية.

وحذّرت وزارة الأسرى والمحررين، من استشهاد الأسير كايد الفسفوس والذي يعاني ظروفًا صحية خطيرة وقاسية محملة الجيش المسؤولية الكاملة عن حياته.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.